حذفت صوره ما حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:56:25+03:00

اخبار الفن، حالة من الجدل والتساؤلات أثارتها الفنانة أصالة، في الساعات الماضية، بعد أن قامت .،حذفت صوره ما حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحذفت صوره.. ما حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة من الجدل والتساؤلات أثارتها الفنانة أصالة، في الساعات الماضية، بعد أن قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها فائق حسن، عبر حسابها بـ إنستجرام.

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

وتساءل الجمهور، فورا عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، حيث لم تقم أصالة وزوجها، بإلغاء المتابعة، بل اكتفت بحذف صورهما فقط، والأخير كذلك، ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

أصالة وزوجها

شائعات انفصال أصالة وفائق حسن

ولم يكن الجدل حول انفصال أصالة وفائق الحسن جديدا حيث انتشرت خلال العام الماضي خاصة بعد غياب فائق الحسن عن حضور حفل أصالة للمرة الأولى ما أدى إلى تكهن البعض بانفصالهما ولكن حسمت أصالة الجدل وقتها ونفت كل هذه الأخبار، ونشرت صورة تجمعها مع زوجها عبر خاصية استوري على انستجرام وعلقت قائلة: «الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض».

أصالة وزوجها فائق حسن

آخر أعمال أصالة

وشاركت الفنانة أصالة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال غناء تتر «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامى، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم سيليميديا.

ً
انفصال ولا غيرة؟.. أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن على «إنستجرام»

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أصالة ونجوى كرم بألمانيا

«المحفور في وجداننا».. أصالة توجه رسالة لـ محمد عبده بعد أزمته الصحية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حذفت صوره.. ما حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار