ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:25:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حزب جبهة المستقبل يُثمن قرار رئيس الجمهورية برفع معاشات المتقاعدين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عبر حزب جبهة المستقبل، في بيان له، عن إمتنانه لقرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، برفع معاشات المتقاعدين بمناسبة عيد العمال، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عبر حزب جبهة المستقبل، في بيان له، عن إمتنانه لقرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، برفع معاشات المتقاعدين بمناسبة عيد العمال.

وحسب البيان نفسه، |أكد المكتب الوطني توافق رؤيته مع تقيم رئيس الجمهورية الأوضاع الاقتصادية خلال العهد السابق.

واعتبر حزب جبهة المستقبل إحياء اليوم الوطني لذاكرة والموافق لمظاهرات 8 ماي 1945 فرصة لتجديد العهد. مع الذين صنعوا أمجاد و بطولات هذا الشعب العظيم.

كما جدد الحزب إلتزامه و استعداده للمشاركة في الانتخابات الرئاسية و المساهمة بقوة في إنجاح هذه المحطة الدستورية الهامة. مؤكدا أنه يسعى إلى خلق إجماع وطني من أجل تجنيد كل القوى الحية في البلاد و توحيد الجهود لعمل سياسي مشترك. مع مواصلة عملية التحسيس و التعبئة بأهمية للاستحقاقات المقبلة داخل هياكل الحزب.

وفي سياق آخر، أدان المكتب الوطني اجتياح الكيان الصهيوني لمعبر رفح و معتبرا انه انزلاق خطير قد يرمي بالمنطقة برمتها في دوامة العنف و الدمار. كما أدان بشدة اكتشاف المقابر الجماعية بقطاع غزة و صمت المجموعة الاممية حول هاته المجازر.

ويحي المكتب الوطني دعوة الجزائر لعقد جلسة مغلقة لمجلس الأمن للبحث في اكتشاف المقابر الجماعية. في الجانب التنظيمي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

حزب جبهة المستقبل يُثمن قرار رئيس الجمهورية برفع معاشات المتقاعدين النهار أونلاين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب جبهة المستقبل يُثمن قرار رئيس الجمهورية برفع معاشات المتقاعدين،وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار