الزمالك يكشف مفاجآت في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:01:34+03:00

اخبار الرياضة، كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن وجود ما وصفه بـ”مفاجأة كارثية”، .،الزمالك يكشف مفاجآت في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكشف مفاجآت في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن وجود ما وصفه بـ”مفاجأة كارثية”، في قضية خالد بوطيب، لاعب الفريق الأسبق، الذي بسببه تم اتخاذ قرار بإيقاف القيد لثلاث فترات ضد الزمالك إلى حين تسديد مستحقاته.

وقال أحمد سالم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش: “نحن في انتظار منطوق حكم المحكمة الرياضية في قضية خالد بوطيب، وهناك مفاجآت كارثية خاصة في ملف قضية خالد بوطيب وستكون محل تعليق الرأي العام”.

أحمد سالم: سنتحدث عن ملف خالد بوطيب بعد نهائي الكونفدرالية

وأردف قائلًا: “أي أخطاء إدارية أو قرارات مجلس إدارات واردة في العالم، لكن حينما يكون هناك سوء إدارة يجب أن يكون هناك وقفة وتحقيق ويقع تحت بند الإهمال المالي الجسيم ويستحق المساءلة القانونية”.

وأشار المتحدث باسم الزمالك إلى أن كل شيء في هذا الملف الخاص بقضية خالد بوطيب مؤجل الحديث عنه حتى خوض نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكشف مفاجآت في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار