وائل القباني وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر وإمام عاشور متسيط على الفاضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:44:43+03:00

اخبار الرياضة، قال وائل القبانى لاعب فريق الزمالك السابق أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي وعند معرفتي .،وائل القباني وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر وإمام عاشور متسيط على الفاضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوائل القباني: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر.. وإمام عاشور «متسيط» على الفاضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال وائل القبانى لاعب فريق الزمالك السابق أنه قام بالتوقيع للنادي الأهلي وعند معرفتي بتسريب الخبر من قبل مسئولي القلعة الحمراء طلبت بالحصول على عقودي من عدلى القيعي قبل التوقيع للزمالك بنفس المقابل المادي

وأوضح وائل القباني خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا" إمام عاشور «متسيط» على الفاضي حيث أنه ليس من أهم لاعبى فريق الأهلى حاليا والأهداف التى يسجلها تقوم بالتغاطى على الأداء الضعيف الذى يظهر عليه ".

وتابع وائل القباني: محمد عبد المنعم مدافع جيد للغاية ولكن الثقة الزيادة والتعامل مع الكرة بتعالى تضعه فى أزمة كبيرة فى بعض المباريات وحاليا ليس مثل بدايته مع فريق الأهلى ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وائل القباني: وقعت للأهلي وتراجعت بسبب تسريب الخبر.. وإمام عاشور «متسيط» على الفاضي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار