رئيس المركزي للمحاسبات نقدم تقاريرنا إلى مجلس النواب مع التزام أقصى درجات المهنية والشفافية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:37:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس المركزي للمحاسبات: نقدم تقاريرنا إلى مجلس النواب مع التزام أقصى درجات المهنية والشفافية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس المركزي للمحاسبات نقدم تقاريرنا إلى مجلس النواب مع التزام أقصى درجات المهنية والشفافيةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس المركزي للمحاسبات: نقدم تقاريرنا إلى مجلس النواب مع التزام أقصى درجات المهنية والشفافية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . صفاء عصام الدين وأحمد عويس نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 12:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 12:32 م

قال رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المستشار هشام بدوي، إن حرصه على الحضور إلى جلسات النواب اليوم، تأتي بهدف المبادرة بتقدية أية إيضاحات أو بيانات حول تقريره السنوي عن الحسابه الختامي لجهات الموازنة العامة للدولة وتقويم الأداء وكذا الحساب الختامي للهيئات العامة الاقتصادية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالى والمنعقدة اليوم الأربعاء بمقر العاصمة الإدارية والمخصصة لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحسـاب ختامي موازنة الخزانة العـامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القـومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية 2022 / 2023.

وأضاف بدوي: نتعاون ونتكامل مع مجلس النواب وأعضاءه، وذلك امتثالا لواجباته الدستورية والقانونية، ومراقبة تنفيذ الموارنة العامة للدولة والموازنات المستقلة، مشيرا إلى أن الجهاز يواصل تأديه أدواره علي الوجه المبين بالقانون في نظر الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة والهيئات الاقتصادية عن السنة المالية 22/23.

واختتم: نلتزم بأقصى درجات المهنية والحيدة والتجرد والاستقلال وقدم تقاريره إلي مجلس النواب في الميعاد المقرر مشفوعا بتوصياته، مشيراً إلي أن نتائج مراجعته عكستها ملاحظته وما استخرجه من مؤشرات معبره بدقة وشفافية تامة عن استخدامات الموازنة العامة والأوضاع الاقتصادية للجهات الخاضعة للرقابة ليكون المجلس علي بصيرة من ذلك ويتكامل دور الجهاز مع المجلس النيابي في هذا الصدد.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس المركزي للمحاسبات: نقدم تقاريرنا إلى مجلس النواب مع التزام أقصى درجات المهنية والشفافية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار