ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:33:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بن سبعيني يفك عقدة دامت 37 سنة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دون لاعب المنتخب الوطني ونادي بوروسيا دورتموند، رامي بن سبعيني، إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الجزائرية، بعد بلوغ فريقه نهائي رابطة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دون لاعب المنتخب الوطني ونادي بوروسيا دورتموند، رامي بن سبعيني، إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الجزائرية، بعد بلوغ فريقه نهائي رابطة الأبطال.

والفوز ذهابا وإيابا بنتيجة هدفين دون مقابل، في نصف نهائي المنافسة الأغلى أوروبيا على مستوى الأندية، أماما .

وسيكون رامي بن سبعيني، ثالث لاعب جزائري يشارك في نهائي رابطة الأبطال، بعد كل من الدولي السابق رابح ماجر المتوج بالبطولة موسم 1986/1987، مع فريقه بورتو البرتغالي بهدفه بالعقب الشهير في مرمى . وبعد رياض محرز لاعب المان سيتي السابق، الذي سبق له تنشيط النهائي مرتين، الأولى موسم 2020/2021 وخسر النهائي أمام تشلسي، وتوج باللقب في النهائي الثاني الموسم الماضي أمام إنتر.

كما سيكون بن سبعيني أول لاعب خريج البطولة المحلية، سينشط نهائي رابطة الأبطال بعد 37 سنة.

يجدر الإشارة، شارك رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا دورتموند هذا الموسم قبل تعرضه لإصابة على مستوى الركبة في 25 مواجهة في كل المنافسات، منها 16 مناسبة كأساسي وقدم تمريرة حاسمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بن سبعيني يفك عقدة دامت 37 سنة النهار أونلاين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن سبعيني يفك عقدة دامت 37 سنة،وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار