البيئة تسليم المدفن الصحي الآمن بمركز سمسطا في بني سويف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:31:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «البيئة»: تسليم المدفن الصحي الآمن بمركز سمسطا في بني سويف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجهت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بسرعة الانتهاء من تسليم مشروعات البنية التحتية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، لتعزيز تنفيذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجهت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بسرعة الانتهاء من تسليم مشروعات البنية التحتية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة، لتعزيز تنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات، لرفع مستوى النظافة والحد من تراكم المخلفات. 

متابعة واستلام مشروعات البنية التحتية

وشاركت وزارة البيئة في التسليم الابتدائي للمدفن الصحي بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، وذلك من خلال اللجنة المشكلة من وزارات (البيئة، التنمية المحلية ووزارة الدفاع ممثلة في الكلية الفنية العسكرية والهيئة العربية للتصنيع) والأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري ومحافظة بنى سويف، وهى اللجنة المختصة بتسيير ومتابعة واستلام مشروعات البنية التحتية ضمن البرنامج الأول للمنظومة، بما يضمن تنفيذ بنود كل الأعمال الواردة بعقود مراحل البنية الاساسية لمنظومة النظافة بالمحافظات.

العديد من التجهيزات اللازمة لعمليات التشغيل

وأوضحت وزيرة البيئة أن إنشاء هذا المدفن ضمن العقد الموقع بين وزارات ( البيئة و التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والهيئة العربية للتصنيع) لتنفيذ مشروعات البنية التحتية لمنظومة المخلفات.

ونوهت بأن المدفن يقع على مساحة 10 أفدنة بتكلفة إجمالية 63 مليون جنيه، ويتضمن خلية دفن صحي وبحيرة تبخير سائل الرشيح ومحاطة بسور من الدبش وبوابة حديدية، كما يوجد بالمدفن العديد من التجهيزات اللازمة لعمليات التشغيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «البيئة»: تسليم المدفن الصحي الآمن بمركز سمسطا في بني سويف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار