ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:04:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : زاوي: “قدمت طعن لدى “الفاف” وطالبت بفتح تحقيق”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحدث سمير زاوي، مدرب فريق صفاء الخميس، عن العقوبة القاسية التي تم فرضها عليه، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة فريقفه ضد ترجي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحدث سمير زاوي، مدرب فريق صفاء الخميس، عن العقوبة القاسية التي تم فرضها عليه، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة فريقفه ضد ترجي مستغانم.

وصرح زاوي، للإذاعة الوطنية: “تعرضت لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر نافذة، بسبب التصريحات التي أدليت بها، وهذه العقوبة تعني فوز “الخلاطين””.

كما أضاف: “رأيت أمور خطيرة في مباراتنا ما قبل الأخيرة أمام ترجي مستغانم، بالنظر لآداء الحكم، ونددت بذلك، وفي هذه الجولات الأخيرة من البطولة أتوقع حدوث أمور خطيرة”.

وأردف: “تم استدعائي من طرف رابطة الهواة والاستماع لأقوالي، أين طالبت بفتح تحقيق في المباراة، كما قدمت طعن لدى “الفاف”، وأتمنى أن ةيتم انصافي”.

وتابع سمير زاوي: “تلقيت مساندة كبيرة من طرف اللاعبين الدوليين السابقين، بعد العقوبة التي تم فرضها علي”.

زاوي: “قدمت طعن لدى “الفاف” وطالبت بفتح تحقيق” النهار أونلاين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زاوي: “قدمت طعن لدى “الفاف” وطالبت بفتح تحقيق”،وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار