وزير الرياضة يوضح موقفه من التدخل في أزمة الشحات والشيبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:45:47+03:00

اخبار الرياضة، 11 38 ص الأربعاء 08 مايو 2024 وزير الرياضة .،وزير الرياضة يوضح موقفه من التدخل في أزمة الشحات والشيبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يوضح موقفه من التدخل في أزمة الشحات والشيبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:38 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

وزير الرياضة

كشف أشرف صبحي، وزير الرياضة، موقفه من التدخل في أزمة المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد إحالة الملف للجنة الانضباط بالاتحاد، والتحقيق مع اللاعب المغربي على خلفية تقدمه ببلاغ ضد لاعب الأحمر في القضاء، نظرا للأزمة التي أثيرت بينهما في الموسم الماضي نتيجة اعتداء «الشحات» على لاعب الفريق السماوي.

وزير الرياضة: إذا طلب مني التدخل في أزمة الشحات والشيبي سأتدخل على الفور

وقال «صبحي» خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7»: «لم أتدخل في أزمة اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي حتى الآن، وإذا طلب مني التدخل سوف أتدخل على الفور».

آخر تطورات ملف أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

وخلال الأيام الماضية، كان النادي الأهلي قد أصدر بيانًا رسميًا خاطب فيه الاتحاد المصري لكرة القدم وطلب ردًّا نهائيًّا وعاجلًا قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، بشأن مخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي، من جانب محمد الشيبي لاعب بيراميدز باللجوء للمحاكم المدنية.

من جانبه، كان جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف آخر تطورات ملف الأزمة، قائلا في وقت سابق: «الملف حاليًا في لجنة الانضباط وفور اللجنة من عملها سيتم الإعلان عن قرارتها من قبل اتحاد الكرة وتبليغ الأندية بالقرارات الصادرة في حالة وجود عقوبات على اللاعب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يوضح موقفه من التدخل في أزمة الشحات والشيبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار