3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:30:19+03:00

اخبار الرياضة، 11 21 ص الأربعاء 08 مايو 2024 الأهلي .،3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:21 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الأهلي

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي بالمباراة المقبلة أمام بلدية المحلة.

ويسعى مارسيل كولر لتجهيز جميع عناصر الفريق، وإراحة بعض العناصر الأخرى، وذلك خلال استعدادات الفريق لخوض مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وذلك بعد مباراة بلدية المحلة.

تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة

                                    الأهلي

وأول التغييرات في صفوف النادي الأهلي هو محمد عبدالمنعم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال لقاء الأهلي أمس أمام الاتحاد السكندري، والذي انتهى بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما تأكد غياب رامي ربيعة عن لقاء بلدية المحلة أيضًا بسبب تعرضه للإصابة وفقًا لما أعلنه أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي.

ويأتي أخر التغييرات في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة هو غياب إمام عاشور بسبب تعرضه لإصابة في القدم تعرض لها في لقاء أمس أيضًا وذلك حفاظًا على اللاعب قبل نهائي أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 11 مايو، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 تغييرات اضطرارية في تشكيل الأهلي أمام بلدية المحلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار