إعلام القاهرة تبدأ فعاليات مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الأخضر في دورته الـ29
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:09:42+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «إعلام القاهرة» تبدأ فعاليات مؤتمر «التحول نحو الاقتصاد الأخضر».. في دورته الـ29، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انطلقت فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الـ29 لكلية الإعلام جامعة القاهرة، منذ قليل، تحت عنوان الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر وتناقش .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انطلقت فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الـ29 لكلية الإعلام جامعة القاهرة، منذ قليل، تحت عنوان «الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر» وتناقش محاور المؤتمر عددًا من القضايا المهمة حول دور الإعلام في التحول نحو الاقتصاد الأخضر، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء والممارسين للمجال الإعلامي.

وتناول المؤتمر عدة موضوعات عن قضايا التغيرات البيئية والمناخية من وجهة نظر وسائل الإعلام، وكذلك لتبادل المعارف والأفكار والخبرات حول دور الإعلام التقليدي والرقمي في هذه القضية، ويضم المؤتمر 5 حلقات نقاشية، تدور حول التحديات المناخية المصرية من منظور الإعلام البيئي، والتجارب الإعلامية المصرية لدعم أهداف التنمية المستدامة، والاتجاهات البحثية الحديثة في مجال التسويق الأخضر.

دور الإعلام في توعية المجتمع من المخاطر البيئية

وقالت الدكتورة وسام نصر، وكلية الاعلام، إن المؤتمر يمثل انعكاسا قويا لرؤية مصر و العالم العربي و يؤكد دور الإعلام في توعية المجتمع من المخاطر البيئية، مضيفة أن النسخة تطرح إشكالية بحثية في كون العلاقة بين الإعلام والاقتصاد الأخضر ومدى التكامل بينهم للوصول الي رؤي و حلول تسهم في حل المشكلات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إعلام القاهرة» تبدأ فعاليات مؤتمر «التحول نحو الاقتصاد الأخضر».. في دورته الـ29،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار