المصري البورسعيدي رئيس إنبي يحاول إقحامنا في أزمته مع اتحاد الكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:52:48+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 10 43 ص كشف رجب عبد القادر نائب .،المصري البورسعيدي رئيس إنبي يحاول إقحامنا في أزمته مع اتحاد الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري البورسعيدي: رئيس إنبي يحاول إقحامنا في أزمته مع اتحاد الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 10:43 ص

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن أسباب بيان ناديه والصادر خلال الساعات القليلة الماضية، والمطالبة من رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، المشاركة الإفريقية خلال الموسم الكروي المقبل كما هو حال نادي إنبي.

تصريحات نائب رئيس المصري البورسعيدي

وقال رجب عبد القادر خلال تصريحات إذاعية: مع إصدار نادي إنبي بيان يطالب خلاله المشاركة الإفريقية، طالبنا الشارع البورسعيدي بتوضيح الموقف من لعب بطولة إفريقيا الموسم المقبل، وكان علينا التواصل مع رابطة الأندية، من أجل إطلاعنا على اللائحة وهذا بالفعل ما حدث خلال الساعات الماضية.

وأردف نائب رئيس المصري البورسعيدي: حسب ما تنص عليه اللائحة الخاصة بتنظيم وسير الدوري الممتاز، والتي أكدت أن المشاركة في إفريقيا ترجع للمواجهات المباشرة، بالفعل المواجهات المباشرة بيننا وبين نادي إنبي تؤهلنا للمشاركة في إفريقيا، وما فعلوا نادي إنبي أمس مبكرًا للغاية ونحن كنا ننتظر حتى نهاية الدور الأول لنشاهد ماذا سنفعل، أو بنهاية البطولة وفقًا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

واختتم نائب رئيس المصري البورسعيدي: لسنا طرفا في أزمة أيمن الشريعي رئيس إنبي، مع اتحاد الكرة ومسئوليه ورئيس النادي البترولي يحاول إقحامنا في ذلك، وظهر منذ أيام يؤكد أن هناك حالات تزوير بقطاع الناشئين بالنادي المصري البورسعيدي، وهذا لم ولن يحدث، ونتمنى أن يكف عن ذلك والتزام الصمت قليلا، ونأمل أن ينصلح حال الكرة المصرية بعد “النوش ده كله”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري البورسعيدي: رئيس إنبي يحاول إقحامنا في أزمته مع اتحاد الكرة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار