جويحان أول أردنية تحصد جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:49:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جويحان أول أردنية تحصد جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عمون مُنحت الأردنية الدكتورة اغادير عرفات جويحان المدير العام لمؤسسة الاميرة تغريد، جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان، وذلك عن دورها البارز في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عمون - مُنحت الأردنية الدكتورة اغادير عرفات جويحان المدير العام لمؤسسة الاميرة تغريد، جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان، وذلك عن دورها البارز في العطاء المشهود لدعم المرأة والأسر العفيفة والأقل حظا والمتضررة. وهذه المرة الأولى التي تُمنح فيها هذه الجائزة العالمية لشخصية أردنية بصفة فردية، إذ تُقدم كل عامين لشخصيات ومؤسسات من جميع انحاء العالم. والدكتورة جويحان تُعد من المتخصصين والخبراء في القطاع التنموي والتربوي والتمكين الذاتي للمرأة، بالإضافة إلى انها من المتحدثين والملهمين المؤثرين في التفكير الايجابي والسلام والتعايش الديني والإنسانية والعطاء، من خلال أنشطتها ومشاركاتها الواسعة في مؤتمرات عالمية واقليمية ودولية، ورحلاتها الانسانية لمختلف بلاد العالم، بالإضافة إلى رسالتها المتميزة في الامومة النوعية لأكثر من 150 فتاة من الايتام من فاقدات السند الأسري. وأعلنت اسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الخامسة خلال المؤتمر الخامس عشر لحوار الاديان والذي عقد في الدوحة 7-8 أيار 2024، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني. وقدمت وزيرة الدولة للتعاون الدولي في قطر لؤلؤة بنت راشد محمد الخاطر بتقديم درع شكر وامتنان للدكتورة جويحان.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جويحان أول أردنية تحصد جائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان،وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار