الصحة تحذر من دور البرد المنتشر بين الأطفال قئ وسعال وحراراة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:37:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الصحة» تحذر من دور البرد المنتشر بين الأطفال.. قئ وسعال وحراراة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، علاج الإنفلونزا المنتشرة الفترة الحالية بين المواطنين سواء الكبار أو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، علاج الإنفلونزا المنتشرة الفترة الحالية بين المواطنين سواء الكبار أو الصغار، الذي يبدأ بقئ وارتفاع في درجة حرارة الجسم، موضحا أن هذه الإصابة بسبب التقلبات الجوية وبعض الأغذية التي يتم تناولها دون معرفة أضرار الإسراف فيها، لافتا إلى أنه فيما يتعلق بالصغار لابد من زيارة الطبيب المختص دون اللجوء إلى الوصفات الشعبية المتداولة.

كيفية التعامل مع دور الإنفلونزا المنتشر هذه الفترة

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الطبيب هو المختص في كتابة البروتوكول العلاجي، لافتا إلى أن إصابة الأطفال تختلف من حالة إلى أخرى وكذلك البروتوكول العلاجي يختلف عدد جرعاته من طفل إلى آخر، موضحا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه فيما يتعلق بالكبار على المواطنين البعد عن مجموعات البرد أو حقن البرد نظرا لأضرارها البالغة عن بعض الفئات التي قد تصل إلى الوفاة.

الأطفال هم الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية وغير المعدية

وأضاف الدكتور حسام عبدالغفار، أن الفترة الحالية تشهد موجة كبيرة من التغيرات الجوية وسيتم الاستقرار مطلع الشهر المقبل وعلى المواطنين ضرورة متابعة الأرصاد الجوية لمعرفة حالة واتباع الإجراءات اللازمة للوقاية من الفيروسات التنفسية، مشيرا إلى أن الأطفال الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية والغير معدية نظرا لضعف مناعتهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصحة» تحذر من دور البرد المنتشر بين الأطفال.. قئ وسعال وحراراة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار