ارتفاع مبيعات السيارات في بريطانيا خلال شهر أبريل الماضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:33:16+03:00

اخبارالمنوعات، 09 46 ص الأربعاء 08 مايو 2024 لندن د ب أ أعلنت رابطة مصنعي .،ارتفاع مبيعات السيارات في بريطانيا خلال شهر أبريل الماضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع مبيعات السيارات في بريطانيا خلال شهر أبريل الماضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:46 ص الأربعاء 08 مايو 2024

لندن - (د ب أ):

أعلنت رابطة مصنعي وتجار السيارات البريطانية أمس الثلاثاء، ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في بريطانيا خلال أبريل الماضى للشهر الحادي والعشرين على التوالي، مسجلة أعلى مستوى لها منذ 2021.

وذكرت الرابطة أن عدد السيارات الجديدة التي تم تسجيلها في بريطانيا خلال الشهر الماضي ارتفع بنسبة 1% إلى 134274 سيارة، في حين مازالت المبيعات أقل من مستويات ما قبل الجائحة بنسبة 6ر16% .

وشكلت مبيعات الجملة المحرك الرئيسي للنمو، حيث ارتفعت بنسبة 5ر18% إلى 81207 سيارة، في حين تراجعت مشتريات الأفراد بنسبة 7ر17% إلى 50458 سيارة، كما تراجعت مشتريات الشركات بنسبة 1ر16% إلى 2609 سيارات.

في الوقت نفسه ظلت السيارات الكهربائية أحد المحركات الرئيسية للنمو في السوق البريطانية. وارتفعت مبيعات السيارات الكهربائية بنسبة 7ر10% لتصل حصتها من السوق إلى 9ر16%.

وقال مايك هاويز الرئيس التنفيذي لرابطة مصنعي وتجار السيارات "بالرغب من الصفقات الجذابة للسيارات الكهربائية، لا تستطيع الشركات المصنعة تمويل التحول الكبير في السوق بمفردها".

وأضاف أن "الخفض المؤقت لضريبة القيمة المضافة، ومعاملة المركبات الكهربائية ماليا باعتبارها سيارات عادية وليست فارهة، واتخاذ خطوات لغرس ثقة المستهلك في شبكة نقاط الشحن، سيؤدي إلى دفع نمو السوق الذي يعتمد عليه طموح بريطانيا في الوصول إلى صفر انبعاثات كربونية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع مبيعات السيارات في بريطانيا خلال شهر أبريل الماضي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار