شوبير كولر يجهز مفاجأة لأفشة أمام بلدية المحلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:21:52+03:00

اخبار الرياضة، 10 16 ص الأربعاء 08 مايو 2024 أفشة لاعب الأهلي .،شوبير كولر يجهز مفاجأة لأفشة أمام بلدية المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: كولر يجهز مفاجأة لأفشة أمام بلدية المحلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:16 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

أفشة لاعب الأهلي

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل إلى محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، وذلك خلال لقاء الفريق المقبل أمام بلدية المحلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم: «أفشة تعلم من الدرس بعد اعتراضه الأخير على كولر، واللاعب أصبح أكثر التزامًا بقرارات الجهاز الفني».

وأوضح: «أفشة إمبارح دموعه كانت في عينه لعدم المشاركة لكنه لم يعترض، لأنه اتعلم من الدرس، وأنا براهنكم إن كولر بيجهز مفاجأة لأفشة وهو الاعتماد عليه بشكل أساسي في اللقاء المقبل أمام بلدية المحلة».

شوبير: هناك روح جديدة بين لاعبي الأهلي

                         عمر كمال عبدالواحد لاعب الأهلي

وشدد شوبير على أن هناك روحا جميلة وجديدة بين لاعبي الأهلي، مستشهدًا بلقطة إمام عاشور وعمر كمال عبدالواحد قبل لقاء الأهلي وبلدية المحلة، إذ ردد الثنائي «» قبل اللقاء لطلب الفوز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

ويستعد فريق النادي الأهلي ليحل ضيفًا على نظيره بلدية المحلة، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد المحلة، في إطار مباريات الجولة الـ22 من الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: كولر يجهز مفاجأة لأفشة أمام بلدية المحلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار