انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة على الطريق الإقليمي بالمنوفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:18:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة على الطريق الإقليمي بالمنوفية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة، وذلك بدائرة مركز الباجور بعد طلعة بي العرب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة، وذلك بدائرة مركز الباجور بعد طلعة بي العرب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ورجال المرور ومسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، للتعامل مع الحادث.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد تلقي بلاغ انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة على الطريق الإقليمي المار من دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع المرور ومجلس المدينة للتعامل ورفع آثاره.

تصل حمولة السيارة لحوالي 50 طن ردة ولايوجد خسائر في الأرواح، وجار التعامل مع الحادث وتجنيب السيارة لضمان تسيير حركة السير بشكل طبيعي وكامل، ورفع الردة الموجودة من على السيارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلاب سيارة تريلا محملة بالردة على الطريق الإقليمي بالمنوفية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار