تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T09:56:36+03:00

اخبارالمنوعات، تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدا تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة .،تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدا تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة

ألقت شرطة ولاية فلوريدا، القبض على جوشوا كولوتكا، 33 عاماً، المتهم بسرقة قارب في منطقة كالوسا القديمة بليكبورت، رغم محاولته التهرب منهم بتنكره في زي امرأة شقراء، ترتدي سترة بيضاء فوق فستان أزرق فاتح، ونظارات شمسية كبيرة أثناء مغادرته المنزل.

اقرأأيضا|«خيمة رفيدة».. أول مستشفى ميداني في الإسلام 

وصادف رجال الشرطة أثناء قيامهم بجولة تفتيشية في المنطقة للعثور على أي دليل يقود إلى الجاني، امرأة شقراء، ترتدي نظارة شمسية كبيرة، أوقفوها لطرح بعض الأسئلة، ولكنهم سرعان ما أدركوا أن المرأة لم تكن في الواقع سوى رجلاً متنكراً، وتبين أنه كولوتكا، الذي أوقفوه، واعتقلوه بعد توجيه تهمتين له، سرقة القارب، وسرقة عربة سحب.

وذكر مكتب الشرطة في بيان له بصفحته على «فيسبوك»، أنه عثر في منزل كولوتكا، على العديد من الأشياء الأخرى التي من المحتمل أن تكون مسروقة أيضاً، وسيسعى المحققون جاهدين الآن لمعرفة مصدر العناصر المسروقة، من بين بلاغات السرقة الأخرى.

الكلمات الدالة : قبضة الشرطة سرقة قارب امرأة شقراء


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنكُر يوقع هارباً في قبضة الشرطة بفلوريدا،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار