عودة ثنائي الأهلي أمام بلدية المحلة قبل نهائي أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T09:49:27+03:00

اخبار الرياضة، 09 45 ص الأربعاء 08 مايو 2024 فريق الأهلي .،عودة ثنائي الأهلي أمام بلدية المحلة قبل نهائي أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة ثنائي الأهلي أمام بلدية المحلة قبل نهائي أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:45 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

فريق الأهلي

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ استعدادًا لمباراة بلدية المحلة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري NILE، عودة ثنائي الفريق التونسي علي معلول وبيرسي تاو.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، معلول وتاو، من قائمة مباراة الاتحاد التي أقيمت أمس الثلاثاء لمنحهما قسطًا من الراحة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

كولر يسعى لتجهيز معلول وتاو قبل السفر إلى تونس

وينتظر أن يعود الثنائي لقائمة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة؛ حيث يسعى المدرب السويسري لتجهيزهما بشكل جيد للنهائي الأفريقي؛ خاصة وأنهم من الأعمدة والركائز الأساسية التي يعتمد عليه المدير الفني.

ومباراة بلدية المحلة التي تقام السبت المقبل؛ البروفة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى تونس يوم 15 مايو الجاري؛ استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة ثنائي الأهلي أمام بلدية المحلة قبل نهائي أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار