بيقولوا يوناني يرفض الأهلي وورطة البنا بسبب الزمالك وضربة إمام عاشور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T08:28:37+03:00

اخبار الرياضة، 08 25 ص الأربعاء 08 مايو 2024 الأهلي .،بيقولوا يوناني يرفض الأهلي وورطة البنا بسبب الزمالك وضربة إمام عاشور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. «يوناني» يرفض الأهلي وورطة البنا بسبب الزمالك وضربة إمام عاشورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:25 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

يوناني يرفض الأهلي

كشف تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز عن تفاصيل رفض عرض غير رسمي من جانب مسؤولي النادي الأهلي ليكون مدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة إمام عاشور في الأهلي

شهدت نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري تأثر إمام عاشور خط وسط الأحمر بإصابة وهو في طريقه لغرفة خلع الملابس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ورطة محمود البنا بسبب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف الحكم الدولي محمود البنا بسبب قراراته في مباراة الزمالك وسموحة بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من أجل الانتقال لنادي بيراميدز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بيراميدز الأقرب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن نادي بيراميدز هو النادي الوحيد الأقرب حتى الآن للتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بسبب وصوله للنقطة 41 في المركز الأول بجدول الترتيب وخوضه مباراة واحدة فقط من الدور الثاني للدوري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. «يوناني» يرفض الأهلي وورطة البنا بسبب الزمالك وضربة إمام عاشور،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار