شوبير يكشف عن النادي الأقرب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا يحتاج لنقطة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T06:32:27+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن نادي بيراميدز هو النادي .،شوبير يكشف عن النادي الأقرب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا يحتاج لنقطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف عن النادي الأقرب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا: « يحتاج لنقطة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن نادي بيراميدز هو النادي الوحيد الأقرب حتى الآن للتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بسبب وصوله للنقطة 41 في المركز الأول بجدول الترتيب وخوضه مباراة واحدة فقط من الدور الثاني للدوري.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم : « بيراميدز الفريق الوحيد اللي يعتبر الأقرب للتأهل لدوري الأبطال طبقا لآلية التأهل بنهاية الدور الأول بيراميدز عنده 32 نقطة من 15 مباراة ويتبقى له مباراتين أمام سموحة والأهلي يحتاج فقط لنقطتين من أجل التأهل لدوري الأبطال مكسب مباراة يوصل ولو تعادل مباراة واحدة سيصل غالبا والـ33 نقطة مش مؤكدة بنسبة 100%».

"بيراميدز الأقرب".. شوبير يوضح حسابات تأهل الأندية المصرية لـ دوري أبطال إفريقيا #ملعب_ONTime pic.twitter.com/V9Nyp3gNrX

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 7, 2024

وخلال الساعات الماضية خرج ناديي إنبي والمصري ببيانات رسمية للتأكيد على التأهل الأفريقي إلا أن كل هذه الأمور لم يتم حسمها حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف عن النادي الأقرب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا: « يحتاج لنقطة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار