ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T01:57:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسطورة ريال مدريد السابق يقترب من النصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب هييرو أسطورة ريال ريال مدريد السابق من التوقيع لنادي النصر.وبحسب ما ذكرته شبكة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب هييرو أسطورة ريال ريال مدريد السابق من التوقيع لنادي .

وبحسب ما ذكرته شبكة “ريليفو”، اليوم الثلاثاء، فإن فرناندو هييرو، قائد الفريق الملكي السابق، يتواجد في العاصمة السعودية لوضع اللمسات الأخيرة على توقيعه عقدا يتولى بموجبه منصب المدير الرياضي لنادي النصر

وأضافت أن هييرو، صاحب ال56 عاما، اتفق مع إدارة النصر على كل التفاصيل، ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي “الذي لن يستغرق وقتا طويلا”.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن مفاوضات النصر وهييرو، الذي يعمل حاليا مديرا رياضيا لشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكي، بدأت منذ عدة أسابيع.

ويبحث النصر منذ شهور عن مدير رياضي بسيرة ذاتية قوية لخلافة مارسيلو سالازار، فيما اعتذر عن المنصب البرتغالي ميجيل روبيرو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة ريال مدريد السابق يقترب من النصر،وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار