لماذا اتصلت إسعاد يونس بأبناء ياسمين عبدالعزيز؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T01:56:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لماذا اتصلت إسعاد يونس بأبناء ياسمين عبدالعزيز؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لماذا اتصلت إسعاد يونس بأبناء ياسمين عبدالعزيز؟ الأربعاء 08 مايو 2024 01 55 ص وشوشة جيجي محمود اتصلت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لماذا اتصلت إسعاد يونس بأبناء ياسمين عبدالعزيز؟ الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:55 ص وشوشة جيجي محمود اتصلت الإعلامية إسعاد يونس، بابنة الفنانة ، خلال الجزء الثاني من حلقة اليوم من برنامج "صاحبة السعادة"، والمذاع على فضائية dmc.ووجهت لها عدد من الأسئلة عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أكدت أنها صاحبة لها وليست أم وأنها دائمًا ما تتبادل معها الملابس حيث سيطرت نوبة من الضحك عليها.كما اتصلت بسيف ابنها وطلبت منه أن لا يفضحها مع الإعلامية إسعاد يونس، مشيرًا إلى أن ياسمين تشاركه اللعب وخاصة كرة القدم ودائمًا ما تجلس معه لمعرفة أخباره والدراسة وابن الفنانة ياسمين عبد العزيز أنه يحترمها لأنها أمه التي ساهمت في تربيته مؤكدًا أنه يصلي ويصوم ودائمًا يكون بجانبها في كل الاوقات وأكبر داعم لها.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لماذا اتصلت إسعاد يونس بأبناء ياسمين عبدالعزيز؟،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار