على حساب باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T00:20:31+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN بلغ نادي بوروسيا دورتموند الألماني نهائي دوري .،على حساب باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى حساب باريس سان جيرمان.. بوروسيا دورتموند يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بلغ نادي بوروسيا دورتموند الألماني نهائي دوري (تشامبيونزليغ) هذا الموسم 2024/2023، على حساب نظيره الفرنسي.

وتغلب نادي بوروسيا دورتموند على النادي الباريسي بهدف وحيد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأخير، الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة الأوروبية.

وكان النادي  الألماني فاز بالنتيجة ذاتها، في مباراة الذهاب التي احتضنتها الأراضي الألمانية.

وضرب نادي بوروسيا دورتموند موعدا مع نادي ريال مدريد الإسباني أو منافسه الألماني في المشهد الختامي من مسابقة تشامبيونزليغ.

وسبق لبوروسيا دورتموند  الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وتحقيق مركز الوصافة في نسختي 1997 و2013.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على حساب باريس سان جيرمان.. بوروسيا دورتموند يبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار