تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه في الشرقية لـ أغسطس المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T23:42:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه في الشرقية لـ أغسطس المقبل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي، وأحمد سمير، وإسلام أحمد، تأجيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد عبد الكريم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي، وأحمد سمير، وإسلام أحمد، تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه بسبب خلافات نقابية سابقة لجلسة الأول أغسطس للمستندات.

تعود أحداث القضية رقم ١٠٨٧٤ لسنة ٢٠٢٢ جنايات قسم أول الزقازيق، لأنه في ١٠ نوفمبر ٢٠٢٢ قام المتهمين هاني. ج. م. غ ووليد.ج. ح. ي. وإيهاب. ي. م. ع استرضوه القوة والعنف ولوحو بها ضد المجني عليهما السيد.ع. ا وإبراهيم. ا. ي، بأن توجهوا لمكان تواجدهما وتربصوا بالمجني عليه الأول حال خروجه من قاعة محكمة جنح تانى الزقازيق الجزئية عقب فراغه من حضور إحدى الجلسات بها وما أن ظفروا به خارج المحكمة حتى انهالوا عليه ضربا بالسلاح الأبيض، كما تعدوا علي المجني عليه الثاني حال تدخله للذود عنه وذلك بقصد ترويعهما وتخويفهما وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهما والتأثير في إرادتهما لفرض السطوة عليهما وكان من شأن تلك الأفعال بث الرعب في نفوس المجني عليهما وكان من شأن تلك الأفعال إلقاء الرعب في نفوس المحني عليهما وتكدير أمنهما وسكينتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء في أمر الإحالة قيام المتهمين بالشروع في قتل المجني عليهم عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيتو النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، إذا أنهم على إثر خلافات نقابية سابقة بين المتهمين الثلاثة وبين المجني عليه الأول كونهم محامون، انتظر المحامون الثلاثة المجني عليه الأول حال خروجه من قاعة محكمة جنح تانى الزقازيق الجزئية عقب فراغه من حضور إحدى الجلسات بها وتربصوا به وبحوزتهم أسلحة بيضاء مطاوى وسنجة وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الثاني بمحاولة طعن بالمطواة احرازة تم دفعه من الخلف فأسقطه أرضا بينما قام المتهمان الآخران بالتعدي عليه بسنجة ومطواة إحرازهما بضربه بهما على رأسه وحال تدخل المجني عليه الثاني لنجدة الأول والذود عنه قام المتهم الثاني يالتعدى عليه من

الخلف بطعنة بالمطواة احرازة طعنة واحدة استقرت بظهره من الأسفل من الناحية اليسرى فاحدثو إصابة الأول بالراس علي النحو الوارد بتقرير الطبي الخاص به وتقرير الطب الشرعي المرفق والتي تخلف عنه عاهة مستديمة تقدر بنحو 15% خمسة عشرة بالمائة واحدثوا إصابة الثاني بالظهر من الناحية اليسرى على النحو الوارد بالتقرير الطبي الخاص به ة تقرير الطب الشرعي المرفقين قاصدين من ذلك قتلهما الا انه قد أوقف وخاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لارادتهم فيه الا وهو تجمع المارة من المواطنين وتدخلهم لاثنائهم عن موالاة التعدى على المجنى عليهما ومداركة المجنى عليهما بالعلاج بالنحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين بحيازة أسلحة بيضاء وأدوات مما ستخدم في الاعتداء على الأشخاص مطاوى، سنجة المستخدمين في الجريمة محل الاتهامين السابقين دون مسوغ مهنى أو حرفي من حملهما على النحو المبين بالتحقيقات.

جنايات الزقازيق، النيابة العامة، محافظة الشرقية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على محام وحارسه في الشرقية لـ أغسطس المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار