قصواء الخلالي  مصر تسعى بكل الطرق الممكنة لإحلال السلام في المنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T22:30:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قصواء الخلالي: مصر تسعى بكل الطرق الممكنة لإحلال السلام في المنطقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية رغم مواجهتها تحديات عديدة داخليا وخارجيا لا تزال تساند القضية الفلسطينية ولم تتخلَ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية رغم مواجهتها تحديات عديدة داخليا وخارجيا لا تزال تساند القضية الفلسطينية ولم تتخلَ عنها.

إحلال السلام في المنطقة

وأوضحت «الخلالي» خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على فضائية سي بي سي، أن مصر تحمل القضية الفلسطينية على عاتقها وتسعى بكافة السبل الممكنة لإحلال السلام في المنطقة.

حماس توافق على المقترح المصري 

ونوهت بأن الاحتلال الإسرائيلي ادعى أن حماس تعرقل المفاوضات، ولكن حماس وافقت على المقترح المصري لوقف إطلاق النار، وأحرجت إسرائيل، لنتفاجأ بشن إسرائيل عملية عسكرية برفح الفلسطينية، منوهة بأن الدولة المصرية جاهزة لكافة السيناريوهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصواء الخلالي: مصر تسعى بكل الطرق الممكنة لإحلال السلام في المنطقة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار