بيتزا مع الـ cv أغرب طلب وظيفة لن تصدق رد فعل مدير الشركة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T22:16:11+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت شيماء مرسيموقف غريب نشره، ماثيو باركهيرست، الرئيس التنفيذي لشركة .،بيتزا مع الـ cv أغرب طلب وظيفة لن تصدق رد فعل مدير الشركة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيتزا مع الـ"cv" أغرب طلب وظيفة.. لن تصدق رد فعل مدير الشركةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- شيماء مرسي

موقف غريب نشره، ماثيو باركهيرست، الرئيس التنفيذي لشركة Antimetal في نيويورك، عبر حسابه على موقع "إكس"، يتعلق بطلب من رجل هندي متقدم لوظيفة في الشركة.

وأرسل الرجل علبة بيتزا مع السيرة الذاتية الخاصة به إلى جانب ورقة مكتوبة بخط اليد، أعرب فيها عن اهتمامه بالتقدم لوظيفة متدرب هندسي في شركة Antimetal، موضحا أن البيتزا رشوة لفريق العلاقات العامة للتحقق من عمله والموافقة عليه، وفقا لموقع "indiatimes".

وأثار المنشور جدلا واسعا على منصة "إكس"، وحصل على الكثير من التعليقات وتباينت ردود فعل رواد السوشيال ميديا على الفيديو، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "هذه ليست مقابلة عمل إطلاقا".

وعلق مستخدم آخر: "أنا منبهر من هذا الشخص".

Another internship application - came to our office and dropped off a pizza with his resume

Even pushed a PR to fix 2 links in our docs prior

100% getting an interview pic.twitter.com/4Zf6COhOpj

— Matt (@mprkhrst) May 1, 2024

علامات تظهر في الصباح .. إنذار على إصابتك بسرطان البنكرياس

بعد إصابة محمد عبده.. أعراض تكشف سرطان البروستاتا

حظ ومكاسب مفاجئة في الطريق لمواليد هذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

صدمة وقلق.. سيدة تكتشف سببا غير متوقع لإصابتها بـ طنين الأذن

عروس تغير عريسها في ليلة زفافهم والمعازيم في دهشة .. إليك ما حدث



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيتزا مع الـ"cv" أغرب طلب وظيفة.. لن تصدق رد فعل مدير الشركة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار