استشاري طب نفسي اللين هو الطريق الوحيد لتعليم الصلاة للأطفال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:48:58+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استشاري طب نفسي: اللين هو الطريق الوحيد لتعليم الصلاة للأطفال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين، إنَّ الجيل الراهن لديه فهم ومنطق، لافتة إلى أنها تناقش بعض المراهقين حول .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين، إنَّ الجيل الراهن لديه فهم ومنطق، لافتة إلى أنها تناقش بعض المراهقين حول ترك الصلاة.

ترك الصلاة في المجتمع

وأوضحت استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين، خلال حواره مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج البيت، المذاع على فضائية الناس، اليوم الأربعاء: «لو كل المجتمع صلى لن يكون على اعتداء الآخرين، فلما تتواصل مع الله لن تقوم بأي اعتداء على أحد، لأننا يكون لدينا علاقة بربنا».

[embedded content]

العنف مع الأولاد

وأضافت: «في بعض الأهالي يتعاملون بعنف مع أولادهم لحثهم على الصلاة مما يتسبب في عندهم وعدم استجابتهم لطلبات والديهم، ومن هنا يجب على كل ام وأب إن يتعامل بلين في تحبيب أبنائهم في الصلاة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشاري طب نفسي: اللين هو الطريق الوحيد لتعليم الصلاة للأطفال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار