المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بهذه الجائزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:36:34+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN فاز المصري سام مرسي بجائزة أفضل لاعب للرجال .،المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بهذه الجائزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بهذه الجائزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاز المصري سام مرسي بجائزة أفضل لاعب للرجال في صفوف نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي عن الموسم الجاري 2024/2023.

وعقب فوزه بالجائزة، كتب سام مرسي عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): "يا له من موسم، شكراً لجميع المشجعين على دعمكم، أتمنى أن يكون الجميع قد استمتع بالأيام القليلة الماضية التي صنعنا فيها التاريخ، نحن في الدوري (الإنجليزي) الممتاز".

وجاء فوز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، بهذه الجائزة بعد مستوياته العالية هذا الموسم، التي ساهمت في صعود نادي إيبسويتش تاون إلى مسابقة البريميرليغ، بعد غياب دام 22 عاماً.

وشارك سام مرسي في 42 مباراة في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، سجّل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة، وقد ارتدى متوسط الميدان المصري شارة قيادة الفريق في مباريات عدّة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري سام مرسي يوجه رسالة إلى الجماهير بعد فوزه بهذه الجائزة،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار