جثتان و9 مصابين ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في المنيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:12:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جثتان و9 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في المنيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حصلت الأسبوع علي أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق بني غني التابع لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حصلت «الأسبوع » علي أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق بني غني التابع لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع كل من: صافي حامد حسنين، تبلغ من العمر 58 عام، محمد عويس أحمد، يبلغ من العمر عامين.

وضمت قائمة المصابين كل من: علي حسن جمعه، يبلغ من العمر 22 عام، محمد حمدي محمد البدري، يبلغ من العمر 26 عام، حماده عبد الله محمد، يبلغ من العمر 25 عام، منى عصام فوزي، تبلغ من العمر 20 عام، محمود محمد عمر، يبلغ من العمر 23 عام، هويدا احمد عبد الله، تبلغ من العمر 40 عام، هند حمدي الادهم، تبلغ من العمر 27 عام، أميزة فرحان محمد، تبلغ من العمر 25 عام، سامي إبراهيم وهبه، يبلغ من العمر 38 عام وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي الرعاية الصحية، وإيداع الجثث داخل المشرحة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، تفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور لمكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي سمالوط النموذجي، لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جثتان و9 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة في المنيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار