إبراهيم المعلم يشارك في عزاء النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:10:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إبراهيم المعلم يشارك في عزاء النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إبراهيم المعلم يشارك في عزاء النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


إبراهيم المعلم يشارك في عزاء النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 9:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 9:06 م

شارك المهندس إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة دار الشروق، في عزاء النائب عبدالخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة بمجلس الشيوخ، والذي وافته المنية الخميس الماضي.

وتلقت أسرة الراحل، واجب العزاء، مساء اليوم، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وتوفى النائب عبد الخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، بعد صراع مع المرض، وبذلك يكون عياد الحالة العاشرة من حالات الوفيات بمجلس الشيوخ خلال الفصل التشريعى الأول.

وفي وقت سابق، نعى مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ببالغ الحزن والأسى، عبد الخالق عياد، قائلا: كان رحمه الله مشهودًا له بالكفاءة، وكان وطنيًا مخلصًا ومتفانيًا في عمله طوال مراحل عمره سواء في الهيئة المصرية العامة للبترول التي كان رئيسًا لها، أو خلال عضويته بالمجلس.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم المعلم يشارك في عزاء النائب عبد الخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار