الإسماعيلي يرفض مشاركة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد رفضه طلب مجلس الإدارة خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:44:34+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 08 31 م كشف مصدر داخل نادي .،الإسماعيلي يرفض مشاركة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد رفضه طلب مجلس الإدارة خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يرفض مشاركة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد رفضه طلب مجلس الإدارة -خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 08:31 م

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، عن أسباب عدم مشاركة محمد هاشم مدافع الفريق الأول في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول حتى هذه اللحظة. 

محمد هاشم يرفض طلب مجلس الإسماعيلي

وقال المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، إن مجلس الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، عرض على محمد هاشم التنازل عن جزء من مستحقاته المالية مقابل العودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق. 

وأضاف المصدر: محمد هاشم رفض فكرة التنازل عن جزء من مستحقاته المالية من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، الأمر الذي دفع مجلس الدراويش إلى جعل اللاعب يتدرب منفردا. 

وأردف المصدر: مجلس الإسماعيلي اشترط على محمد هاشم التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، من أجل توفير بعض السيولة المادية في خزينة النادي الأمر الذي رفضه اللاعب. 

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

من ناحية أخرى، واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفي السياق ذاته، عقد الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي جلسة مع اللاعبين على هامش المران، وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة ومواصلة سلسلة الانتصارات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يرفض مشاركة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد رفضه طلب مجلس الإدارة -خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار