بدء عزاء عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بالشيوخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:40:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بدء عزاء عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بالشيوخ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدء عزاء عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بالشيوخطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدء عزاء عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بالشيوخ طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . علي كمال نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 8:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 8:33 م

بدأ منذ قليل، عزاء عبدالخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة والقوي العاملة بمجلس الشيوخ، وعضو الهيئة العليا بحزب الإصلاح والتنمية الذي وافته المنية الخميس الماضي، وذلك بمسجد المشير طنطاوي.

وتلقت أسرة الراحل والنائب السابق محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية واجب العزاء.

وتوفى النائب عبد الخالق عياد، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، بعد صراع مع المرض، وبذلك يكون عياد الحالة العاشرة من حالات الوفيات بمجلس الشيوخ خلال الفصل التشريعى الأول.

ونعى مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ببالغ الحزن والأسى، المهندس عبد الخالق عياد، قائلا: كان رحمه الله مشهودًا له بالكفاءة، وكان وطنيًا مخلصًا ومتفانيًا في عمله طوال مراحل عمره سواء في الهيئة المصرية العامة للبترول التي كان رئيسًا لها، أو خلال عضويته بالمجلس.

كما نعى حزب الإصلاح والتنمية، عياد، مؤكدا أن الحزب لن ينسى دوره وإتقانه في عمله، مقدما العزاء لأسرة الراحل.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء عزاء عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بالشيوخ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار