الدوري المصري هدف عالمي من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:33:45+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN سجّل رضا سليم، لاعب النادي الأهلي، هدفاً .،الدوري المصري هدف عالمي من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل رضا سليم، لاعب النادي الأهلي، هدفاً جميلاً للغاية في مرمى نادي الاتحاد السكندري، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأول، الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

ففي الدقيقة 30 من زمن المباراة كانت النتيجة تشير لتقدم فريق "المارد الأحمر" بهدف وحيد، قبل أن يضيف رضا سليم الهدف الثاني، إذ سدد الكرة بقوة وبراعة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى لحارس مرمى المنافس.

وتفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع هدف اللاعب المغربي البالغ من العمر 24 عامًا، الذي يعد من أفضل أهدافه في مسيرته الكروية.

ووصل رضا سليم للمساهمة التهديفية رقم 5 في الدوري المصري هذا الموسم 2024/2023، إذ أحرز 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار