ثنائيات استثنائية رغم الطلاق أبرزها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:33:04+03:00

اخبارالمنوعات، بطبيعة الحال، عندما ينقطع حبل الوصال بين طرفين وتنقطع العلاقة بينهما، يتجنب كلُّ طرف .،ثنائيات استثنائية رغم الطلاق أبرزها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليثنائيات استثنائية رغم الطلاق: أبرزها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بطبيعة الحال، عندما ينقطع حبل الوصال بين طرفين وتنقطع العلاقة بينهما، يتجنب كلُّ طرف الإشارة للآخر في أحاديثه، سواء بالإيجاب أو السلب. ورغم اعتياد الجمهور في أغلب الأوقات على متابعة أخبار طلاق المشاهير؛ كونها لا تخلو من عنصر الإثارة والتشويق، إلا أن الوسط الفني كان أمام حالات استثنائية في العام الأخير. ثنائيات لم تستمر طويلاً، وجاء الطلاق ليُنهي تلك العلاقات، لكن ظل الود والاحترام قائماً بينهما؛ بعيداً عن الكبرياء والتعالي.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتُعَد تلك العلاقة هي الأكثر متابعة من قِبل الجمهور خلال الأعوام الأخيرة، وحظيت بمتابعة كبيرة حتى مع وقوع الطلاق قبل شهور. ورغم الجدل الذي أثير حول تلك العلاقة، إلا أن طرفيها، يُكنّ كلٌّ منهما الاحترام والتقدير للآخر، ويحتفظان بمشاعرهما أيضاً.ياسمين عبدالعزيز تحدثت مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، أمس الإثنين ولأول مرة، عن طلاقها من أحمد العوضي؛ حيث قالت باكية: "أنا لا أحب أحمد فحسب بل أعشقه، وعندما أحببته اكتشفت أني لم أكن أحب من قبل، وأنه أول حب في حياتي، ولكن الأمر بإيد ربنا؛ حيث قمت بعمل صلاة استخارة وعمرة، ولكن إرادة ربنا هي النافذة".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثنائيات استثنائية رغم الطلاق: أبرزها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار