بطريقة عالمية رضا سليم يحرز هدف الأهلي الثاني ضد الاتحاد السكندري فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:41:20+03:00

اخبار الرياضة، هدف رضا سليم العالمي تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف .،بطريقة عالمية رضا سليم يحرز هدف الأهلي الثاني ضد الاتحاد السكندري فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطريقة عالمية.. رضا سليم يحرز هدف الأهلي الثاني ضد الاتحاد السكندري «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هدف رضا سليم العالمي.. تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري، بالمواجهة التي تجمعهما على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رضا سليم ومن كرة مميزة للغاية نجح في إضافة الهدف الثاني بشباك الحارس المهدي سليمان، وذلك في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وسجل رضا سليم هدفا عالميا، بعد أن استلم الكرة أمام منطقة الجزاء، ووضعها بهدوء في المرمى بطريقة رائعة للغاية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطريقة عالمية.. رضا سليم يحرز هدف الأهلي الثاني ضد الاتحاد السكندري «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار