وسام أبو علي يهدد مرمى الاتحاد السكندري والمهدي سليمان يتألق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:21:11+03:00

اخبار الرياضة، 07 19 م الثلاثاء 07 مايو 2024 وسام أبو علي .،وسام أبو علي يهدد مرمى الاتحاد السكندري والمهدي سليمان يتألق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوسام أبو علي يهدد مرمى الاتحاد السكندري.. والمهدي سليمان يتألقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:19 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

وسام أبو علي

هدد الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرمى فريق الاتحاد السكندري، بتسديدة خطيرة، من داخل منطقة الجزاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، عل ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل.  

وسام أبو علي مهاجم الأهلي 

وسام أبو علي يهدد مرمى الاتحاد السكندري

وشهدت الدقيقة الثامنة تسديدة قوية من وسام أبو علي لاعب الأهلي من يمين منطقة الجزاء ابعدها مهدي سليمان حارس الاتحاد من اسفل يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

ويبدأ الأهلي مواجهة اليوم بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.‏

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال.‏

خط الوسط:‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم:‏ وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسام أبو علي يهدد مرمى الاتحاد السكندري.. والمهدي سليمان يتألق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار