مجلس نقابة أطباء القاهرة يحذر من تفاقم الأوضاع الإنسانية في رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:06:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس نقابة أطباء القاهرة يحذر من تفاقم الأوضاع الإنسانية في رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استنكر مجلس نقابة أطباء القاهرة، برئاسة دكتور شيرين غالب، التصعيد الخطير لجيش الإحتلال الاسرائيلي في رفح ، و استيلائه على معبر رفح من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استنكر مجلس نقابة أطباء القاهرة، برئاسة دكتور شيرين غالب، التصعيد الخطير لجيش الإحتلال الاسرائيلي في رفح ، و استيلائه على معبر رفح من الجانب الفلسطيني.

مجلس نقابة أطباء القاهرة يحذر من تفاقم الأوضاع الإنسانية في رفح

وقال المجلس في بيان له أن تجاهل جيش الإحتلال لمعاناة أكثر من 1.4 مليون نازح من الشمال لمدينة رفح والإمعان في الحصار والتجويع بإقتحام معبر رفح من الجانب الفلسطينى ووقف تدفق المساعدات و الحيلولة دون عبور الحالات الانسانية الذي يشكل جريمة حرب جديدة تضاف إلى جرائم الابادة التي ارتكبها جيش الاحتلال في .

وأشاد مجلس نقابة أطباء القاهرة بالدور الأنساني والتفاوضي الذي يحاول الجانب المصري فرضة لوقف نزيف الدم الفلسطيني و انهاء العدوان الاسرائلي الغاشم.

وحمل مجلس النقابة والأمم المتحدة مسؤلية تفاقم الأوضاع الإنسانية في رفح وحذر من خطورة دفع سكان مدينة رفح بإتجاه الحدود المصرية ، سيما أن مصر لن تقبل تصفية القضية الفلسطينية بتهجير الفلسطينيين إلى .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس نقابة أطباء القاهرة يحذر من تفاقم الأوضاع الإنسانية في رفح،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار