ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:48:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالفيديو.. الفيضانات تغرق مدينة برازيلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أظهرت مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي مدينة بورتو أليجري البرازيلية. وقد غمرتها المياه بسبب الفيضانات التي شهدتها البلاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أظهرت مقاطع فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي مدينة بورتو أليجري البرازيلية. وقد غمرتها المياه بسبب الفيضانات التي شهدتها البلاد جراء الأمطار الغزيرة.

ومن خلال الفيديوهات الملتقطة عبر الجو ظهرت شوارع وأحياء المدينة. وقد أغرقتها المياه بشكل شبه كامل، مما دفع عدد من السكان إلى التوجه نحو أماكن آمنة.

وكشفت السلطات، الاثنين، أن عدد قتلى الأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات بولاية ريو جراندي دو سول. في جنوب البرازيل وصل إلى 83 شخصا على الأقل، مع نزوح عشرات الآلاف.

ووصل الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا إلى الولاية الأحد. بصحبة مجموعة من الوزراء لمناقشة أعمال الإنقاذ وإعادة الإعمار.

وقال حاكم الولاية إدواردو ليتي إن “الوضع (أشبه) بمنطقة حرب ويتعين علينا أيضا معالجة تداعيات ما بعد الحرب”.

وساعد متطوعون في جهود الإنقاذ المستمرة باستخدام قوارب ودراجات مائية سريعة وحتى عن طريق السباحة.

وذكر الدفاع المدني بالولاية أن عدد القتلى قد يرتفع مشيرا إلى وجود حوالي 111 شخصا في عداد المفقودين. وهو رقم تزايد أيضا في الأيام القليلة الماضية.

وألحقت الفيضانات الناجمة عن العواصف في الأيام القليلة الماضية أضرارا بنحو ثلثي البلدات والمدن البالغ عددها 500 بلدة ومدينة. مما أدى إلى نزوح أكثر من 88 ألف شخص.

Brazil now also has its own Venice: “The streets of one of the largest cities in the country, Porto Alegre, have completely disappeared under water. Unprecedented flooding has turned the streets of the metropolis into rivers. pic.twitter.com/Ni1NfCt98P

— ℕ???????????? ℕ???????????????????????? (@SafarovaNatali) May 6, 2024

Brazil. Tragic images are still coming out from Porto Alegre City, Rio Grande Do Sul, at least 57 people died, 373 are missing due to the ongoing catastrophic flooding. HAARP is active! pic.twitter.com/DRKDrVKDnP

— VukfeNix (@vukfenix) May 6, 2024

بالفيديو.. الفيضانات تغرق مدينة برازيلية النهار أونلاين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. الفيضانات تغرق مدينة برازيلية،وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار