لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:33:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عمون أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الثلاثاء، عدم وجود مواطنين أردنيين سواءً وفيات أو مفقودين في فيضانات البرازيل. جاء ذلك في بيان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عمون - أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم الثلاثاء، عدم وجود مواطنين أردنيين سواءً وفيات أو مفقودين في فيضانات البرازيل. جاء ذلك في بيان للوزارة على لسان الناطق الإعلام الدكتور سفيان السفير القضاة حيث أعرب عن أصدق التعازي والمواساة لحكومة وشعب جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة بضحايا الفيضانات التي ضربت ولاية ريو جراندي البرازيلية، وأسفرت عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات، بالإضافة إلى فقدان ونزوح آخرين. وأكدّ القضاة تعاطف المملكة مع البرازيل الصديقة في هذا المصاب الأليم، معرباً عن أصدق التعازي لأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين، والسلامة للمفقودين.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل ،وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار