ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب أسبوع بكى فيه النجمات!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:12:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب".. أسبوع بكى فيه النجمات!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب أسبوع بكى فيه النجمات! الثلاثاء 07 مايو 2024 05 04 م ياسمين عبدالعزيز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب".. أسبوع بكى فيه النجمات! الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:04 م ياسمين عبدالعزيز محمود عماد تصدرت النجمة ياسمين عبدالعزيز تريند السوشيال ميديا بعد ظهرها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، تحدثت خلال الحلقة عن حبها الشديد لطليقها الفنان أحمد العوضي، الأمر الذي جعلها تبكي، وهذه المرة الأولى التي تظهر فيها ياسمين عبدالعزيز بهذا الشكل خاصة أن الجمهور يعتبرها من أقوى الشخصيات في الوسط الفني.وتحدثت ياسمين كذلك عن انفصالها من أحمد العوضي، قائلة: "أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، ولما حبيته اكتشفت إني ماكنتش بحبه قبل كده، وحسيت إن أحمد هو أول حب في حياتي، وعملت استخارة وعمرة واللي عايزه ربنا هيكون".واختتمت: "أنا عارفة إن أحمد بيحبني ومش هينفع اتكلم في تفاصيل وأسباب الانفصال لكنها مش خيانة زي ما فيه ناس مؤذية فاهمة، واحنا مشوفناش بعض في السحور الأخير، وكل أما بشوف صورنا أو فيديوهات لينا بتوجع".بكاء شيرين عبدالوهاب:كما قامت أيضا النجمة شيرين عبدالوهاب بالبكاء أثناء إحيائها حفل غنائي في الكويت، يوم السبت الماضي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ياسمين عبدالعزيز وشيرين عبدالوهاب".. أسبوع بكى فيه النجمات!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار