وزير العمل لا تهاون مع شركات إلحاق عمالة الحج 2024 لمن يخالف الإجراءات المتفق عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:24:50+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير العمل: لا تهاون مع شركات إلحاق عمالة الحج 2024 لمن يخالف الإجراءات المتفق عليها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير العمل لا تهاون مع شركات إلحاق عمالة الحج 2024 لمن يخالف الإجراءات المتفق عليهاطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير العمل: لا تهاون مع شركات إلحاق عمالة الحج 2024 لمن يخالف الإجراءات المتفق عليها طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . فهد أبو الفضل نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 4:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 4:20 م

التقى حسن شحاتة، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، مع عددِ من ممثلي شركات إلحاق العمالة بالخارج، للوقوف على آخر التطورات بشأن العِمالة المصرية الموسمية لموسم الحج لهذا العام.

وشدد الوزير، في بيان صحفي، على ضرورة ألا يكون هناك أي تهاون مع شركات إلحاق العمالة بالخارج، وكذلك العِمالة المخالفة التي لن تلتزم بالشروط والإجراءات المتفق عليها.

وأكد شحاتة حرص الوزارة على بدء موسم جديد لسفر العمالة المصرية للعمل، والمشاركة في تنظيم الحج لهذا العام، بما يضع الشركات العاملة في هذا المجال أمام مسئولية كبيرة للخروج بموسم مميز تشارك فيه العمالة المصرية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العمل: لا تهاون مع شركات إلحاق عمالة الحج 2024 لمن يخالف الإجراءات المتفق عليها،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار