رفع الجلسات العامة للنواب ومعاودة الانعقاد غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T15:55:00+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رفع الجلسات العامة للنواب ومعاودة الانعقاد غدا ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رفع الجلسات العامة للنواب ومعاودة الانعقاد غدا طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رفع الجلسات العامة للنواب ومعاودة الانعقاد غدا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . صفاء عصام الدين وأحمد عويس: نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 3:52 م

قرر المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، رفع أعمال الجلسة العامة للمجلس، على أن يعاود النواب عقد الجلسة العامة المقبلة، غدا الأربعاء.

وشهدت الجلسة استعراض الدكتور فخرى الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة، والحساب الختامي لموازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والحساب الختامي لموازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

وكان قبلها قد قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، إن الحساب الختامي لموازنة الدولة للعام 2022-2023 يشير إلى وجود بعض المؤشرات الإيجابية على سبيل المثال تحقيق فائض أولي مقارنة بالأعوام السابقة، موجهًا الشكر للحكومة على مجهوداتها التي تبذلها للنهوض بالاقتصاد المصري.

وطالب رئيس برلمانية الشعب الجمهوري من وزير المالية إعادة هيكلة الهيئات الاقتصادية نظرًا للمبالغ الكبيرة التي تخسرها، مشيرًا إلى انخفاض نسب استخدام اعتمادات واحتياجات تلك الهيئات الاقتصادية على سبيل المثال: الهيئة الوطنية للإعلام التي بلغت نحو 10585.4 مليون جنيه تمثل %73.3، تليها الهيئة القومية للأنفاق التي بلغت نحو 1896.8 مليون جنيه تمثل نسبة % 13.1 من جملة خسائر العام.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع الجلسات العامة للنواب ومعاودة الانعقاد غدا ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار