مخدرات وسلاح القصة الكاملة للقبض على مجدى شطة مطرب المهرجانات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:24:45+03:00

اخبار الفن، ألقت القوات الأمنية اليوم القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، أثناء تواجده في منطقة .،مخدرات وسلاح القصة الكاملة للقبض على مجدى شطة مطرب المهرجانات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمخدرات وسلاح.. القصة الكاملة للقبض على مجدى شطة مطرب المهرجاناتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألقت القوات الأمنية اليوم القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، أثناء تواجده في منطقة المرج، بعدما وجدوا معه كمية من مخدر الآيس وسلاح،ويقوموا حالياً بالتحقيق معه.

تعليق مجدي شطة بعد حبسه

وفور وصول مجدي شطة لقسم الشرطة أنكر علاقته بالمخدرات، قائلاً:"المخدرات دي مش بتاعتي ما أعرفش عنها حاجة ولا مين اللي حطهالي"، ثم انهار من البكاء واتصل بالمحامي الخاص به.

موقف نقابة المهن الموسيقية بعد حبس مجدي شطة

ومن جانبه، قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية له أن مجدي شطة ليس عضوًا من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لذا فأنهم ليس لهم علاقة به.

نبذة عن مجدي شطة

مجدي مختار، المعروف بلقب مجدي شطة، هو مطرب مصري مشهور بأغاني المهرجانات. ينحدر من منطقة المطرية ويبلغ من العمر 34 عامًا. بعض أشهر أغانيه تشمل "عنبر كله يسمع" و"باب السجن"،ويعتبر النجم محمد رمضان مثله الأعلى في الغناء، وكان يعمل على توك توك قبل احترافه في فن المهرجانات.

:

عصام كاريكا غنى بالصدفة وهذا سر اختفائه 5 سنوات

تكشفها لأول مرة.. أسرار مع العوضي وأمنيتها التي لم تتحقق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخدرات وسلاح.. القصة الكاملة للقبض على مجدى شطة مطرب المهرجانات،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار