صفعه على وجهه جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:56:25+03:00

اخبار الرياضة، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أثارت لقطة بين مدافع نادي الهلال السعودي، علي .،صفعه على وجهه جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"صفعه على وجهه".. جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت لقطة بين مدافع نادي السعودي، علي البليهي، مع زميله في الفريق، الظهير البرازيلي رينان لودي، بعد مباراة الهلال أمام أهلي جدة في ملعب "الجوهرة"، جدلا على منصات التواصل الاجتماعي، الثلاثاء. 

وأظهرت لقطات صُورها مشجعون في الملعب بهواتفهم قيام لودي بسحب شال كان مع البليهي قبل أن يستدير الثاني ويقوم بضربه على وجهه. 

قد يهمك أيضاً

ولم يتبين ما إذا كان البليهي غاضبا بالفعل أم أن الأمر كان في إطار ممازحة مبالغ بها مع زميله في الفريق. 

وأظهر مقطع آخر قيام البليهي بمعانقة الظهير البرازيلي لاحقا والتقاط صورة معه. 

وطالب بعض مستخدمي "إكس"، تويتر سابقا، بفرض عقوبة على مدافع الهلال بسبب تصرفه مع لودي. 

وكان الهلال قد انتصر بهدفين مقابل هدف وحيد على مضيفه الأهلي ليصبح على بعد جولة واحدة من حسم لقب دوري "روشن" هذا الموسم. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صفعه على وجهه".. جدل في السعودية على لقطة البليهي مع زميله في الفريق،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار