مستريح الموبايلات استولى على 30 مليون من المواطنين بالمنوفية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:51:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «مستريح الموبايلات» استولى على 30 مليون من المواطنين بالمنوفية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حرر العديد من أهالي قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، محاضر ضد مستريح الهواتف المحمولة، وذلك بعد اتهامات بالنصب في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حرر العديد من أهالي قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، محاضر ضد مستريح الهواتف المحمولة، وذلك بعد اتهامات بالنصب في مبالغ تتخطى الـ30 مليون جنيه.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود عدة بلاغات وتحرير العديد من المحاضر بقيام شاب ثلاثيني من قرية ميت خلف بالنصب الاستيلاء على مبالغ كبيرة من الأهالي، بحجة تشغيلها في الهواتف المحمولة.

وأوهم المتهم الضحايا بتحقيق أرباح هائلة، من تجارة الهواتف المحمولة، نظرا لتغيرات السوق وارتفاع سعر الأجهزة بسبب ، وأقنعهم أنها تجارة رابحة مليون في المائة، إلا أنه لم يوفي بتلك العهود.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مستريح الموبايلات» استولى على 30 مليون من المواطنين بالمنوفية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار