الميكروباص اتقلب إصابة 17 شخص في حادث سير بزراعي المنيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:33:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الميكروباص اتقلب.. إصابة 17 شخص في حادث سير بزراعي المنيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 17 شخص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر أسوان الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 17 شخص إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر أسوان الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان، المار على نطاق محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من مدخل مدينة ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 17 شخص بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي التخصصي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكشفت التحريات الاولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، مما ادي الي اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وازالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الميكروباص اتقلب.. إصابة 17 شخص في حادث سير بزراعي المنيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار