“إغاثي الملك سلمان” يوزع 6.500 سلة غذائية بخان يونس والنصيرات في قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:28:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “إغاثي الملك سلمان” يوزع 6.500 سلة غذائية بخان يونس والنصيرات في قطاع غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإغاثية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة، وذلك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإغاثية على الفلسطينيين المتضررين في ، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع.

وجرى أمس توزيع 6.500 سلة غذائية في بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، استفاد منها 35.000 فرد، كما تم توزيع المساعدات الغذائية على النازحين في محافظة النصيرات وسط قطاع غزة، استفاد منها أكثر من 10.000 فرد، بهدف تلبية الاحتياجات الضرورية، وتخفيف معاناة السكان في عموم قطاع غزة.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “إغاثي الملك سلمان” يوزع 6.500 سلة غذائية بخان يونس والنصيرات في قطاع غزة،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار