تصاعُد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط يصعد بأسعار النفط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T11:08:38+03:00

اخبارالمنوعات، أدى تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، مع بدء اجتياح إسرائيل مدينة رفح، إلى .،تصاعُد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط يصعد بأسعار النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصاعُد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط يصعد بأسعار النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدى تصاعد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، مع بدء اجتياح إسرائيل مدينة رفح، إلى ارتفاع أسعار خلال التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، بالرغم من استمرار المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار مع حماس دون التوصل إلى اتفاق.

فبحلول الساعة الـ04:00 بتوقيت غرينتش صعدت العقود الآجلة لخام برنت 23 سنتًا بما يعادل 0.28 بالمئة إلى 83.56 دولار للبرميل. كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 24 سنتًا، أو0.31 بالمئة، إلى 78.72 دولار للبرميل، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصاعُد التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط يصعد بأسعار النفط،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار