جنايات الزقازيق تنظر محاكمة ٥ متهمين بقتل عامل بمزرعة سمكية بالشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:49:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جنايات الزقازيق تنظر محاكمة ٥ متهمين بقتل عامل بمزرعة سمكية بالشرقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تنظر محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تنظر محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش وسكرتارية تامر عبد العظيم محاكمة المتهمين بإنهاء حياة عامل مزرعة سمكية بسبب خلافات سابقة بمحافظة الشرقية.

تعود أحداث القضية رقم ١٢٥٦٧ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز أبوحماد والمقيدة برقم ٣٣٥٠ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة أبوحماد يفيد بمقتل الشاب سعد.ا. م. ع بدائرة مركز شرطة أبوحماد على يد ٥ أشخاص.

هذا واسند أمر الإحاله قيام المتهمين "حماده. ا. م. ا" سائق ٣٦ عاما، "أحمد.ا.م.ا ٢٦ عاما" و"أحمد.م.ح.س" ٢٤ عاما، عبد الرحمن.ح.ع.م ٣٠ عاما، " أحمد.م. ع. ح" عامل مزرعة، فى ٣ أغسطس ٢٠٢٣ بقتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك بدافع الإنتقام منه، وتنفيذا لمخططهم الإجرامى وما إنعقدت عليه عزائمهم، فقد أعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء (مطواة وسنجة)، وانتقلوا حيث أيقنو مكان تواجده مستقلين مركبة آلية (سيارة) وما أن ظفروا به حتى انهال عليه المتهم الأول بالتعدى عليه بالضرب مستخدما ما وبحوزته من أسلحة بيضاء فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدين إزهاق روحه، حال تواجد المتهمين من الثانى حتى الرابع على مسرح الجريمة لمعاونة المتهم الأول والشد من أزوه ومنع المجنى عليه من مقاومته حال تعديه عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

هذا وجاء فى أمر الإحالة قيام المتهم الخامس بالإشتراك بطريقي الإتفاق والمساعدة مع المتهمين من الأول حتى الرابع على بإرتكاب الجريمة محل الوصف بأن أخبارهم بخط سيرة حال قيادته دراجته النارية برفقة المجني عليه، فوقعت تلك الجريمة بناء على هذا الإتفاق وتلك المساعدة.

وكشفت التحقيقات مقتل المجني عليه إثر خلافات بينه وبين المتهم الأول والثاني، حيث وقعت مشاجرة بين المجني عليه وشقيق المتهمين الأول والثانى، واتفق المتهمين من الأول للرابع على قتل المجنى عليه، وتوجهوا للمكان الذى أيقنوا سلفا تواجده مع علمهم بخط سيرة من المتهم الخامس، ثم قام المتهم الأول بطعنه فى الوجه وبالزراع الايسر وبالظهر وأسفل الإبط ومنتصف الصدر، حال تواجد المتهمين لمعاونته وعزى قصد المتهمين قتل المجنى عليه عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنايات الزقازيق تنظر محاكمة ٥ متهمين بقتل عامل بمزرعة سمكية بالشرقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار